مجموة مميزة جدا من التطبيقات والألعاب لهذا الأسبوع تعرف عليها الان

نستعرض معكم افضل تطبيقات والعاب اندرويد هذا الأسبوع من شهر مايو 2016 وهناك العديد من الألعاب المميزة والتطبيقات التي صدرت خلال الأيام الماضية عبر متجر جوجل بلاي للاندرويد ونستعرضها معكم في مقال واحد بدلا من البحث بين مئات التطبيقات الجديدة.


ونقدمّ لكم وصف بسيط لكل لعبة أو تطبيق لتعرف ما يقدمه قبل التحميل ويمكنك تحميله بالضغط فقط على اسمه للتحميل من متجر جوجل بلاي ونقدم لكم هذا الأسبوع لعبتي مغامرات برسوميات رائعة وتطبيقات مفيدة لتنظيم وسائل الاتصال والترفيه.

1- تطبيق الطقس Poncho

Poncho weather android
تطبيق Poncho يأتي بواجهة تصميم أنيقة جدا ستجعلك تعشق متابعة الطقس حيث يأتي عبارة عن شخصيات كارتونية لتقدّم لك أخبار الطقس بطريقة مرحة ومليئة بالألوان ويقدّم نشرتي أخبار طقس يوميا للمستخدم بالاضافة لتحذيرات الطرق ووسائل المواصلات في حالة وجود خطر قريب ويتوجّب عليك أولا التسجيل في النسخة التجريبية لاستخدامه.
Google Spaces
تطبيق Google Spaces من تطوير شركة جوجل ويسمح لك بمشاركة الأشياء المفضلة والأحداث الهامة مع مجموعة بسيطة من الأصدقاء أو الأقارب وهي عبارة عن شبكة اجتماعية صغيرة داخل جوجل بلس توفّر لك بعض الخصوصية التي قد لا تجدها في فيسبوك ويمكنك التحدث في أي مواضيع تريدها ومشاركة أي شيئ مع المجموعات.

3- لعبة Vector 2

لعبة Vector واحدة من افضل العاب اندرويد وتأتي بالجزء الثاني Vector 2 Runner وهي لعبة مغامرات تعتمد على الهروب والركض وتخطّي العقبات المستمرة لتتمكن من الفوز وتتميز بالرسوميات عالية الجودة والحركات المميزة بواسطة اللمس وتدعم آداء بعض الحركات أثناء القفز وتقدم تجربة لعب ممتعة.
She Wants Me Dead android
لعبة She Wants Me Dead هي لعبة هروب مميزة تأتي بقصة بسيطة ورسوميات رائعة جدا وتدور أحداثها حول القطة لولا وغضبها من ماكس صاحب المنزل وتطارده في هذه اللعبة التي تحمل عدة عقبات ستحتاج منك ردة فعل سريعة حتى لا تخسر بالموت بطريقة عنيفة من تحضير القطة لولا!

5- تطبيق دمج الاغاني Cross DJ Free

Cross DJ android
تطبيق Cross DJ Free يمكنك من عمل مزيك Mix بين الأغاني وملفات الموسيقى المختلفة على جوالك او عبر ساوند كلاود ويملك العديد من أدوات الدي جي وتحرير الصوت لعمل مزيج رائع بين ملفات الموسيقى التي تفضلها.

6- تطبيق Drupe Contacts & Dialer لوسائل الاتصال

افضل تطبيقات اندرويد drupe
يعتبر احد افضل تطبيقات اندرويد لتنظيم وسائل الاتصال وهو الافضل في تقديم طريقة عرض رائعة وذكية بتصميم أنيق وبترتيب يعتمد على الأفضلية للأرقام التي تتصل بها دائما وتهتم بالتواصل معها كما ينظم وسائل المراسلة لتطبيقات مثل واتس اب وفيسبوك وماسنجر لتتمكن من التواصل عبر الرسائل او الاتصال بطريقة سريعة وسهلة.

شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق