أكثر من 10 مميزات رائعة ستجعلك ترغب بترقية نظام جهازك الأندرويد إلى أندرويد N

من المؤكد انك قرأت عن هذا النظام أو على الأقل أصبحت تعرف أنه سوف يتم طرح نسخة جديدة من نظام الأندرويد والتي تحمل اسم "N" ريتما تجد جوجل الاسم المناسب لهذه النسخة كما يمكنك أقتراح أسم لهذه النسخة من الرابط الموجود أسفل التدوينة وقد تم أطلاق نسخة تجريبية لهذا النظام لبعض الهواتف وفي هذه التدوينة سوف نتكلم عن أهم ميزات هذه النسخة 

- أكثر كفاءة في الأداء وتشغيل الألعاب بشكل افضل .

- تثبيت التطبيقات بسرعة اكبر وسوف تأخذ مساحة تخزينية اقل بالمقارنة بما هو الآن .

- التطبيقات التي قمت بفتحها على هاتفك ولم تستخدمها لوقت معين سيتم اغلاقها تلقائيا ، مما يجعل الانتقال بين التطبيقات الاخرى سهل واقل تشوشا.

- في النسخة الجديدة ستلاحظ زر " مسح الكل " في الجزء العلوي من القائمة لإغلاق كافة التطبيقات قيد التشغيل الخاصة بك في دفعة واحدة . مما سيخف الضغط على المعالج و الذاكرة .

- من الميزات كذلك المهمة في هذا الاصدار هي خاصية التبديل السريع بين التطبيقات المفتوحة ، حيث بمجرد النقر على زر مربع يمكنك الرجوع إلى التطبيق السابق الذي كنت تستخدمه وبالنقر مرة اخرى على نفس الزر يمكنك العودة إلى التطبيق الاخر بسرعة .

- يمكنك ايضا فتح تطبيقين في نفس الوقت وفي نفس الشاشة 

- الرد على الرسائل مباشرة من مركز الإشعارات.

- يمكنك التحكم في اشعارات التطبيقات عن الطريق النقر طويلا على رسالة الاشعار نفسها ، حيت سيتم اظهار الاعدادات الخاصة ومن هناك يمكن تغيير ما تشاء .

- في النسخة الجديدة من اندرويد ان سيتم تحميل التحديثات الأمنية بشكل تلقائي، ولكن سوف تضطر إلى إعادة تشغيل الهاتف الخاص بك ليتم تثبيتها.ولن ترى مرة أخرى هذه الشاشة.

- إذا كان هاتفك بنظام اندرويد ان فستكون لديك فرصة لتشغيل منصة الواقع الافتراضي الجديدة من جوجل.

- تحسين خاصية  "Doze" هذه الخاصية  من شأنها أن تضع هاتفك في حالة “غفوة” عميقة أثناء عدم استعماله، وبالتالي زيادة كفاءة البطارية .

- الآن يمكنك اختيار خلفيات وثيمات للوحة المفاتيح الافتراضية على هاتفك ، وإجراء بعض التعديلات التجميلية عليها وماتراه مناسب ومريح للاستخدام.
لإقتراح اسم للنسخة المنتظرة من هذا النظام أنقرعلى هذا الرابط .
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق