أفضل 3 برامج تحافظ على بطارية جهازك الأندرويد أكتشف معنا :)

جميع مستخدمي أجهزة الاندرويد الذكية يعانون من مشكلة نفاذ البطارية لديهم بسرعة كبيرة و ذلك يزداد مع زيادة ميزات الجهاز الذكي و هكذا يتضاءل عمر البطارية و وقت إستخدامها لكننا اليوم سنعالج لكم هذه المشكلة من خلال 3 برامج ستساعدك في الحفاظ على طاقة البطارية لأطول مدة ممكنة.

battery saver ramy as عالم التقنيات du battery saver avast battery saver greenify برامج الحفاظ على بطارية أجهزة الأندرويد برامج أندرويد أفضل برامج الأندرويد
  1- DU Battery Saver :
يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج في الحفاظ على طاقة البطارية لأجهزة الأندرويد الذكية حيث يقلل من صرف طاقة البطارية و يتوفر بنسختين :
النسخة العادية : تخفض 50% من صرف طاقة البطارية .
للحصول على البرنامج أضغط هنا 
النسخة الأحترافية : تخفض 70% من صرف طاقة البطارية .
للحصول على البرنامج أضغط هنا
  2- Avast Battery Saver :
يعتبر أيضاً من أفضل البرامج التي تحافظ على طاقة البطارية لأجهزة الأندرويد الذكية كما أنه برنامج مجاني و تمت بركجته من قبل مبرمجي برنامج حماية الفيروسات (avast) للحاسوب .
حيث يعمل مع اعدادات الجهاز من ضمنها (أتصال الأنترنت - سطوع الشاشة ) التي يمكنك برمجتها حسب حاجتك الشخصية .
للحصول على البرنامج أضغط هنا
  3- greenify :
أحد أفضل البرامج التي تساعد على الحفاظ على طاقة بطارية جهاز الأندرويد الذكي لكنه يتطلب صلاحية الروت في الجهاز لكي نستطيع إستخدامه .
يقوم هذا البرنامج بتطفئة التطبيقات التي لا تزال فاعلة في الجهاز حيث تستنفذ من طاقة البطارية و يساعد في تحسين أداء الجهاز .
للحصول على البرنامج أضغط هنا



نتمنى لكم الأستمتاع في قراءة مقالنا و الحفاظ على بطارية اجهزتكم الأندرويد الذكية و تابعو جديدنا على موقع عالم التقنيات .
و نشكر لكم حسن المتابعة
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : Ramy as

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق