تعرف على أهم 6 ميزات لتحديث ios10 لأجهزة Apple


شركة Apple قامت بنقلة نوعية بعد أخر نظام تشغيل لأجهزتها الذكية (iphone , ipad) نحو نظام تشغيل يحتوي على العديد من الميزات و سيكون في متناول أيدينا خلال الخريف المقبل.
ios 10 أعتبر من أكبر الأنظمة المشغلة و أكثرها تميزاً حتى التاريخ الحالي.
ios 10 Apple ramy as عالم التقنيات أخر أخبار التكنولوجيا أخر أخبار شركة أل أخر أصدارات شركة أبل شلركة أبل
 أحتوى هذا النظام على تحديثات و تعديلات كثيرة لكننا سنتحدث عن أهم و أفضل 6 ميزات


الرسائل:

لم تكن الرسائل من قبل تطبيق ممتع لهذه الدرجة حيث حصلت على ميزات الرد السريع من خلال siri ، و أيضاً أضيفت emojis جديدة ثلاثة أضعاف أكثر من قبل و يمكن للنظام ios10 ان يتكهن ال emoji الذي تريد إضافته للنص.

 قفل الشاشة:

قامت شركة Apple بجعل قفل الجهاز أكثر جذباً للإنتباه كما أنها أضافت ميزة الإيقاظ الدكي للجهاز حيث عندما ترفع الجهاز تنير شاشته.
كما يمكنك التفاعل مع مركز الإشعارات لديك عندما يكون الجهاز مقفل عبر ميزة ال3D-toch .
و عندما تتم إزاحة القفل من اليمين إلى اليسار يتم فتح مكتبة الموسيقى.

الصور:

في النهاية شركة Apple قامت بالإتفاق مع شركة google بالنسبة لتطبيق الصور حيث يستطيع تطبيق الصور تمييز مكان التقاط الصورة و الأشياء المتواجدة بها .
كما انه اصبح يرتب الصور نظراً لمكان التقاطهم و مع من تم التقاطهم و اضاف ميزة تجمع جميع الصور التي تم التقاطها في مكان معين أو في رحلة ضمن فيلم قصير دون الحاجة الى تطبيق معين.

 siri :

في نظام ios10 أصبح بأمكانك إرسال الرسائل عبر بعض التطبيقات من خلال ميزة third party (whatsapp ,we chat) كما يمكنك استخدامه للبحث عن الصور و الدفع و ابتداء و إنهاء التدريبات .

 الموسيقى:

كما أن الموسيقى نالت حصة كبيرة من هذا التحديث حيث حصلت على شكل جديد بالكامل من حيث الشكل و حجم الخط و أصبحت أكثر جاذبية .
كما انها تمكننا من إضافة كلمات الأغاني.

 الخرائط:

شركة Apple أضافت للخرائط العديد من الميزات حيث سهلت من عملية البحث على الأماكن العامة أصبحت ذات فعالية أكبر من google maps .
و أضاف ميزة تعطيك أماكن تواجد الزحمة المرورية على الطرقات مما يساعدك على تفاديها .
و أضافت لنا ميزة third party التي تمكنك من وضع الحجوزات في الأماكن العامة (المطاعم) .


نتمنى لكم الإستمتاع في معرفة و قراءة أخر أخبار عالم التكنولوجيا على موقعنا عالم التقنيات و تابعو كل جديد لدينا من أخبار و معاومات عن التكنولوجيا.
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : Ramy as

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق