اليك 6 لانشرات لجهازك الأندرويد ليبدو بشكل أحترافي وجذاب جدا تستحق التجربة

في الطبع قد تكون مللت من جهازك الأندرويد وذلك بسبب اللانشر المعتاد والمميزات المعتادة للجهاز ولكن ما رأيك أن تقوم بتجريب هذه الانشرات المميزة كي يتغير جهازك 180 درجة ؟ طبعا الأمر جميل جدا وخاصة إذا كانت هذه اللانشرات أحترافية إذا تابع معي هذه التدوينة 

لانشرات تحميل فيسبوك هكرز أختراق ضرب أكواد كلاش أوف كلانس عالم التقنيات بسام خربوطلي Nova Launcher   GO Launcher EX Yahoo Aviate Launcher  APUS Launcher   APUS Launcher.  Buzz Launcher  CM Launcher aok

من بين اشهر لانشرات الأندرويد في متجر جوجل بلاي ، مستخدميها بالملايين ، لانها تقدم لهم الكثير من الثيمات المختلفة، الايقونات ، وملحقات لتوفير ميزات اضافية على هاتفك .بالاضافة لتغيير طريقة التقليب بين الواجهات الرئيسية، تغيير أسلوب الأيقونات، تغيير ألوان الطبقات الشفافة وتأثيرات الحركة، تغيير طريقة عرض درج التطبيقات لمحتوياته، كما تأتي ايضا بمدير مهام عملي جدا  لمسح ذاكرة الجهاز عند الضرورة.  

هذا الانشر يأتي بشكل افتراضي في بعض الهواتف . وهو ايضا من اكثر التطبيقات تحميلات على جوجل بلاي حيث تجاوز 100 مليون تحميل.هذه الشهرة لم تأت عن طريق الصدفة ، فالتطبيق يأتي بأكثر من 10 الف مكون متاح للتحميل منها الثيمات ، الايقونات ، الادوات الاضافية وعدة ميزات رائعة اخرى يصعب ذكرها كلها في هذه التدوينة كما انه يتمتع بقابلية عالية للتخصيص.

لانشر جيد جدا اذا كنت تبحث ان احدث تصميمات لهاتفك الذكي.التطبيق يعمل بخوارزمية مثيرة جدا للاهتمام فهو يحلل التطبيقات والاتصالات الأكثر استخداما ويجلب مجموعات مخصصة بحيث يمكن للمستخدمين الوصول اليها بسهولة باستخدام أجهزتهم.


إذا كنت لا تريد قاذفة مع الملايين من الاحتمالات القابلة للتخصيص، وفي نفس الوقت تبحث عن أداة خفيفة الحجم والقادرة على تحويل هاتفك إلى تحفة جميلة ، عليك أن تتعرف اذن عن . APUS Launcher. فهو اخف واسرع لانشر على الاندرويد اذ لا يتجآوز حجمه 1 ميغا . كما انه يقدم لك العديد الخيارات الممتازة ، منها ادارة التطبيقات وتنظيمها على اساس المهام تلقائيا . كما يمكنه ايضا اكتشاف التطبيقات الاكثر استخدامها للوصول السريع ليها .والعديد من الاشياء الاخرى التي ادعك تكتشفها بنفسك .


لانشر اخر لا يقل اهمية عن التطبيقات السابقة ، يمكنك من تغيير أسلوب استخدام جهازك بمجرد اختيار واجهة من الواجهات الكثيرة التي يوفرها التطبيق . يمكنك عمل تخصيص كامل على هاتفك بفضل العديد من الادوات والاختيارات التي يوفرها لك هذا الانشر .فبالاضافة الى الاف الثيمات التي يتيحها لك التطبيق ،يمكنك ايضا انشاء ثيم خاص بك ومشاركته مع اصدقائك .

قد يجعلك تظن انه يدل على السيانوجين ، الا انه ليس بينهم علاقة .هذه القاذفة حفيفة الوزن ومستقرة كما تقدم لك سرعة كبيرة في استخدام هاتفك الذكي . فهو يقوم بعمل ثلاثة تطبيقات فى وقت واحد وهم الانتى فيروس واللانشر وتسريع الهاتف، يتميز التطبيق بصغر حجمه مما يساعد على توفير مساحة اكبر وتحسين سرعة بدء تشغيل الهاتف وسرعة في اطلاق التطبيقات .
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق