حمل لعبة الحرب العالمية الثانية World of Tanks Blitz على جهازك الأندرويد

World of Tanks Blitz هي لعبة قائمة على الحركة متعددة اللاعبين حيث يمكنك قيادة بعض من الدبابات الأكثر شهرة في الحرب العالمية الثانية. الهدف الخاص بك: تدمير أعدائك قبل أن يقوموا بتدميرك.
قانون اللعبة مشابه جدا لنسخة الكمبيوتر (World of Tanks). العديد من اللاعبين يقاتلون في فرق في سيناريوهات مفتوحة وواسعة بينما يحاولون الإستحواذ على المجالات الاستراتيجية وقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء.

الشيء المختلف في World of Tanks Blitz مقارنة مع نسخة PC هو نظام التحكم. لقد تم تكييفها تماما مع شاشات تعمل باللمس، وذلك بابهام اليد اليمنى الخاص بك يمكنك تحريك الكاميرا وتحديد الهدف، بينما بالإبهام الأيسر يمكنك تحريك الدبابة. أزرار اطلاق النار والتكبير متاحة للأصبعين معا.


في World of Tanks Blitz، ستجد أكثر من مائة دبابة مختلفة تنتمي إلى متحاربين مختلفين من الحرب العالمية الثانية. لكل منها جوانب فريدة خاصة بها، وبالطبع سمات خاصة بها. يمكنك أيضا رفع مستوى تكنولوجيا الدبابات الخاصة وأنت تلعب.

World of Tanks Blitz هو MMO حركي، وهو جيد مثل نسخة PC. لعبة ممتازة من حيث قانون اللعب والرسومات، بالرغم من كونك ستحتاج إلى أن تكون متصلا بالإنترنت للعب (من الأفضل من خلال شبكة Wi-Fi). لتحميل اللعبة أضغط هنا 
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق