رسميا .. شركة آبل تحقق المبيعة رقم مليار لهاتفها الآيفون !!

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة آبل أمس الأربعاء خلال اجتماع مع الموظفين في مقرها الرئيسي أن عدد هواتف آيفون التي باعتها حتى الآن بلغ المليار، وذلك بعد يوم واحد من الإعلان عن نتائج مالية مخيبة. 
رسميا .. شركة آبل تحقق المبيعة رقم مليار لهاتفها الآيفون !! أعلنت الرئيس التنفيذي لشركة آبل أمس الأربعاء خلال اجتماع مع الموظفين في مقرها الرئيسي أن عدد هواتف آيفون التي باعتها حتى الآن بلغ المليار، وذلك بعد يوم واحد من الإعلان عن نتائج مالية مخيبة



وقال كوك: “لقد أصبح آيفون واحدًا من أهم وأكثر المنتجات نجاحًا وتغييرًا للعالم في التاريخ. … وقد غدا حقًا جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية، ويُستعمل لأداء معظم ما نقوم به على مدار اليوم”. حيت أشار هذا الأخير  أن شركة آبل لم تحتج إلا 9 سنوات لتحقيق هذا الإنجاز !

وجاء هذا الإعلان خجولا و متسترا نوعا ما حيت لا تكشف شركة آبل عن بعض التفاصيل المتعلق بهذا الإنجاز , من قبيل اليوم الذي تحقق فيه و الشخص الذي إشترى هذا الآيفون (رقم مليار) . في حين اكدت على أن زبنائها المحضوضين الذي يقع ترتيبهم وفق أرقام قياسية يتم تكريمهم من طرف هذا الشركة بطرق لا يعرف ماهيتها إلا الشركة نفسها ! 
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق