هواوي تكشف رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Honor 8 تعرف على مواصفات الجهاز وسعره

كشفت شركة « هواوي » يوم الثلاثاء الماضي ، عن هاتفها الجديد « أونور 8″ Honor 8 الذي ينتمي إلى فئة الهواتف العليا التي تقدم مواصفات عالية وبسعر مرتفع كما سيصبح هذا الجهاز  متوفرا بشكل رسمي على الأراضي الصينية في 19 يوليوز الجاري.
هواوي تكشف رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Honor 8 تعرف على مواصفات الجهاز وسعره كشفت شركة « هواوي » يوم الثلاثاء الماضي ، عن هاتفها الجديد « أونور 8″ Honor 8 الذي ينتمي إلى فئة الهواتف العليا التي تقدم مواصفات عالية وبسعر مرتفع كما سيصبح هذا الجهاز  متوفرا بشكل رسمي على الأراضي الصينية في 19 يوليوز الجاري.هواوي تعلن عن هاتفها الذكي Honor 8 هواوي تكشف رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Honor 8 - هواوي تعلن عن هاتفها الذكي Honor 8... - Google News هواوي تعلن عن هاتفها الذكي Honor 8 واوي تكشف رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Honor 8 , عالم التقنيات , بسام خربوطلي


ويملك Honor 8 شاشة بقياس 5.2 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا ، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي « رام » بحجم 3 أو 4 جيغابايتات، و 32 أو 64 جيغابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة. ويضم الجهاز معالجًا ثماني النوى من نوع Kirin 950، كما يضم بطارية بسعة 3,000 ميلي أمبير/ساعة مع منفذ USB Type-C الذي يدعم تقنية الشحن السريع.



بالإضافة إلى ذلك فالهاتف الجديد سيأتي بكاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسيل و مع تقنيات مختلفة كـ Autofocus Laser كما سيأتي بكاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل و إمكانية إضافة شريحة Micro SD لزيادة سعة التخزين إلى 128 جيغا.


الهاتف الجديد من هواوي Honor 8 سيعمل بنظام تغشيل أندرويد مارشميلو 6.0 و بالواجهة الخاصة للشركة EMUI 4.1 و سيكون متوفرا خلال الأيام القادمة مقابل 299 دولار لنسخة 32 جيغا و 343 دولار لنسخة 64 جيغا.
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق