فضيحة كبيرة بسبب أحتراق هاتف نوت 7 وبسبب شكاوي المستخدين سامسونغ توقف المبيعات !

فضيحة كبيرة بسبب أحتراق هاتف نوت 7 وبسبب شكاوي المستخدين سامسونغ توقف المبيعات ! هاتفها الذكي الجديد غالاكسي نوت  خسرت سامسونغ   7 مليارات دولار أمريكي , عالم التقنيات  ,بسام خربوطليفي الوقت الذي كانت فيه الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ تهنئ نفسها بالنتائج القياسية التي سيحققها هاتفها الذكي الجديد غالاكسي نوت 7 و عدد الطلبات المسبقة الذي تجاوز كل التوقعات، فإن الشركة تعرضت لصدمة كبيرة خلال الأيام القليلة بسبب العديد من التقارير حول تكرار حوادث احتراق و انفجار هاتفها الجديد.


فضيحة كبيرة بسبب أحتراق هاتف نوت 7 وبسبب شكاوي المستخدين سامسونغ توقف المبيعات ! هاتفها الذكي الجديد غالاكسي نوت  خسرت سامسونغ   7 مليارات دولار أمريكي , عالم التقنيات  ,بسام خربوطلي

وبسبب ما يحصل للهاتف  من ارتفاع درجة حرارة بطاريته وتسببه في احتراق الهاتف قامت بإيقاف مبيعات نوت 7 وذلك لأنه سوف يسبب في سمعة سيئة للشركة حالا وعدم الثقة من المستخدمين في مستقبل الهواتف التي ستقوم بطرحها ، وكانت نتائج هذه الحوادث أن خسرت سامسونغ   7 مليارات دولار أمريكي من قيمتها السوقية ، وظهرت عدة فيديوهات وصور تبرهن أن ما يحصل للهاتف ليست بشائعات.
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق