لماذا يفضل الهاكرز نظام اللينكس ؟! هل أستطيع أختراق أي شي من خلاله ؟ #دردشة_تقنية 2

كثير من الأسئلة طرحت على مدونتنا وعلى مدونات أخرى حول نظام اللينكس والويندوز ومن أكثر هذه الأسئلة تكرارا : من هو النظام الأفضل هل هو الينكس أم الويندوز ؟ لماذا يفضلون الهاكرز نظام اللينكس وهل هو سهل الأستعمال ؟ من النظام الذي سوف يوفر لك مزايا أكثر ؟ هل نظام اللينكس يتوفر على نظام حماية أفضل من ويندوز ؟ كل هذه الأسئلة وأكثر سوف نجيب عليها في هذه التدوينة وكل ماهو عليك الان القراءة بتمعن وأختيار النظام الأفضل والمناسب لك 
لماذا يفضل الهاكرز نظام اللينكس ؟! هل أستطيع أختراق أي شي من خلاله ؟ #دردشة_تقنية 2 لماذا يفضل الهاكرز نظام اللينكس ؟! هل أستطيع أختراق أي شي من خلاله ؟ #دردشة_تقنية 2 , حوحو للمعلويمات , عالم التقنيات , بسام خربوطلي بأختصار إن أختيار النظام يعود للشخص وأحتياجاته من أدوات ومميزات في عالم التكنلوجيا فإذا سألنا هاكر معين  ما هو الأفضل بالنسبة لك هل لينكس أو ويندوز فسيجيبك بلينكس  لأن هذا الأخير يمكنه من عمل بعض الأمور التي لم ولن تتاح له على نظام الويندوز، ولكن إن سئلت المطورين سيجيبونك بنظام الويندوز لأنه يوفر لهم بيئة تطوير مجانية كما قلنا في الأعلى أما إذا سألنا المستعملين المبتدئين أو الذين لا يستعملون أجهزتهم بكثرة فسوف يجيبونك بويندوز لأنه النظام الأسهل :)


بداية أصدقائي يعتبر نظام اللينكس من الأفضل الأنظمة على الأطلاق من الجوانب الأمنية أي أنه أفضل من ويندوز أمنا إضافة إلى ذلك فإن نظام اللينكس يعتبر صغير جدا نبسة لنظام ويندوز وأكثر ما يميز هذا النظام هو أنه مشروع مفتوح المصدر وهذا الشيئ الذي يجعل جميع المخترقون والهاكرز يتجهون إلى هذا النظام وحسب الإحصائيات  فقد تبين أن مستخدمي لينكس غالباً ما يكونوا محترفون في مجال تجارب الإختراق وإدارة الأنظمة أخيرا يجب أن تعلم أنه ليس من السهل العمل به من أول تثبيث . 

أما عن نظام ويندوز فهو نظام مميز وبواجهة بسيطة يوفر لك الكثير من المميزات إضافة إلى أنه يجمع عدد كبير جدا وشعبية فائقة و أكثر ما يميز هذا النظام توفره على بيئة تطوير مجانية وأحترافية على عكس نظام اللينكس 

بأختصار إن أختيار النظام يعود للشخص وأحتياجاته من أدوات ومميزات في عالم التكنلوجيا فإذا سألنا هاكر معين  ما هو الأفضل بالنسبة لك هل لينكس أو ويندوز فسيجيبك بلينكس  لأن هذا الأخير يمكنه من عمل بعض الأمور التي لم ولن تتاح له على نظام الويندوز، ولكن إن سئلت المطورين سيجيبونك بنظام الويندوز لأنه يوفر لهم بيئة تطوير مجانية كما قلنا في الأعلى أما إذا سألنا المستعملين المبتدئين أو الذين لا يستعملون أجهزتهم بكثرة فسوف يجيبونك بويندوز لأنه النظام الأسهل :) 

شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق