قم بعمل رحلة معنا داخل مقر الفيسبوك وشاهد الرفاهية التي تقدمها لموظفيها ! رهيب جدا

تعتبر فيسبوك واحدة من اضخم الشركات العالمية في مجال التقنية , بما تضمه من مئات الموظفين وفي سنة 2015 تم إفتتاح مقرها الجديد الذي صممه لمهندس المعماري الشهير فرانك جيري . طبعا هذا المقر أصبح اكبر مساحة مقارنة بسابقه ، وتميز ايضا بتصميم احترمت فيه البيئة بشكل اكبر . في هذه التدوينة سنقوم بجولة تعريفية فيه وسنتعرف اكثر على ما قامت به فيسبوك لأجل موظفيها.

شاهد مقر فيسبوك الجديد من الداخل وماذا تقدمه للموظفين، "قمة الرفاهية" ! , فيسبوك , fecebook , رحلة , رفاهية , تعرف على شركة فيسبوك م نالداخل , أكتشف مقر فيسبوك , المحترف , عالم التقنيات



وتبلغ مساحة المقر الجديد 40 ألف متر مربع. المبنى يستوعب 2800 موظف كما تم زرع اكثر من 400 على سطحه.كما يتكون ايضا من عدة مطاعم ومقاهي المفتوحة في وجه الموظفين مجانا ،  وغرف للنوم والراحة، وماكينات القمار، والملاعب الرياضية، وعيادة طب الاسنان ..الخ.


كما يمكنك للموظفين اصطحاب اصدقائهم معهم او عائلتهم والمشي في الحديقة على السطح .



الشركة تتيح للموظفين ايضا دراجات مجانا للتحرك في جميع أنحاء المقر.كما يتم منحهم ايضا الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول من شركة آبل ، الجميع لديه الحرية الكاملة من اجل اختيار التقنية التي يريد ، كما هناك في كل طابق آلات البيع للأشياء الضرورية مثل أسلاك ولوحات المفاتيح والبطاريات. تقريبا كل ملحق به سعر معين يبين كم يكلف الشركة ،ولكن بالنسبة للموظف كل شيء مجانا أيضا.






















يمكن للموظفين الاستفادة من ورشة النجارة وغرفة الموسيقى.



المميز في هذا القر الجديد هو وجود حديقة على سطحه حيث يمكنك المشي واستنشاق بعض الهواء.



مجلس الإدارة، والتي "عادة ما يجلس فيها مارك زوكربيرج". 


غرفة الطعام، حيث يتحدث فيها زوكربيرج كل يوم جمعة ويجيب على أسئلة الموظفين:


تخطيط المبنى الجديد :


ويمكنكم مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة المزيد من التفاصيل حول المقر الجديد للفيسبوك :


المصدر : مدونة المحترف
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق