طريقة استخدام هاتف أندرويد كميكروفون للحاسوب

اذا كنت تمتلك حساب على أحد تطبيقات الدردشة مثل Skype فلابد من أن استخدام المايكروفون أمر لا غنى عنه ، حيث يسهل عليك عملية التواصل مع أصدقائك دون الحاجة للكتابة ، ولكن ماذا لو كنت لا تمتلك مايكروفون ؟






















بالطبع هناك حل لكل مشكلة وخاصة مع وجود نظام أندرويد وتطبيقاته التي تسهل على المستخدمين الكثير من الصعوبات ، حيث يوجد موقع يسمى Wireless Orange يحتوي على كل ما نحتاجه لاستخدام الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد كمايكروفون ، كما يحتوي على طريقة أخرى لتشغيل الهاتف الذكي ككاميرا لنظام ويندوز سنتطرق لها لاحقا .
use-phone-as-mic-crazy-geek01

كل ما ستحتاجه هو تحميل تطبيق لنظامك يدعى Wo Mic وهو التطبيق الخاص بهذه العملية ويوجد نسختين من هذا التطبيق واحدة مجانية والأخرى مدفوعة حيث أن المدفوعة ستقدم لك جودة صوت أفضل ولكن النسخة المجانية لا بأس بها ، كما ستحتاج برنامج لتثبيته على نظام ويندوز بالإضافة الى تعريف ستثبته على نظام ويندوز ، لا تقلق كل هذه البرامج لن تشغل مساحة كبيرة .
قم بالضغط على Download & Install في الموقع لتحميل البرامج ، وبعد تثبيتهم قم بفتح التطبيق الخاص بالهاتف والبرنامج الخاص بنظام ويندوز .
لاحظ أن التطبيق يتيج لك ثلاث وسائل اتصال بالكمبيوتر ، اما عن طريق Wi-Fi أو عن طريق كابل USB أو عن طريق Bluetooth ، بالطبع أفضل الوسائل هو كابل USB ولكن ان لم يفلح الاتصال قم بتجربة الطرق الأخرى .
wo-mic
بعد فتح تطبيق الاندرويد قم بالضغط على Start ثم انتقل الى برنامج الويندوز ثم من قائمة Connection أختر Connect ثم اختر نوع الاتصال ثم اضغط OK . بعد ذلك سيعمل معك الهاتف كمايكروفون يمكنك استخدامه في نظام ويندوز لتسجيل الصوت أو التحدث مع أصدقائك عبر البرامج المختلفة .
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : bassam kharbotali

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق