برنامج يمكنك من معرفة اسم ومكان الشخص الذي يتصل بك من خلال رقمه

Truecaller برنامج انتشر بصورة واسعة في عالم الهواتف الذكية وعلى جميع الأنظمة  وفي هذا الموضوع سنتناول كا ما تود معرفته عن تطبيق Truecaller , البحث عن أي رقم أو اسم يصبح سهلاً مع Truecaller. يمكنك أن تجد أرقام الشركات، المؤسسات المالية، أو الأصدقاء في مجتمع Truecaller بسهولة من خلال أداة البحث. ويتم إعلام مستخدمي Truecaller عندما يطلب شخص ما رقم هاتفهم، ولهم الخيار في الموافقة على أي طلب إتصال.

كل ماتود معرفته عن تطبيق Truecaller لمعرفة هوية المتصل
  • هوية المتصل : قم بمعرفة من يتصل بك
ساعد في وقاية وحراسة هاتفك ، من خلال معرفة أسم المتصل قبل الإجابة على المكالمة. Truecaller يمنحك الفرصة لمعرفة من الشخص المجهول الذي يحاول الإتصال بك حتى إذا كان من رقم هاتف ثابت، محمول أو مدفوع مسبقا.

كل ماتود معرفته عن تطبيق Truecaller لمعرفة هوية المتصل

  • حجب المتطفلين : لا تجيب على مكالمات غير مرغوبة بعد الآن
Truecaller يمنحك إمكانية الوصول الفوري إلى قائمة موسعة بأكبر المتطفلين، مما يسمح لك بمنع المكالمات من جميع الأرقام الواردة في التقارير كغير مرغوب فيها. مستخدمي Truecaller يعملون بجد لجمع المعلومات عن جميع المتطفلين من خلال التعاون من أجل جعل مجتمع Truecaller بأسره أكثر ذكاءً!
كل ماتود معرفته عن تطبيق Truecaller لمعرفة هوية المتصل
  • المزامنة الاجتماعية : أضف الصور ومعلومات الاتصال
يمكنك بسهولة تحديث دليل هاتفك مع الصور الشخصية لأصدقاؤك وتحديثات الحالة، عن طريق إختيار مصدر المعلومات من المواقع الإجتماعية كال LinkedIn ،Facebook و Twitter.



شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق