أفضل 5 تطبيقات لعمل تأثيرات احترافية على صورك من خلال هاتفك الذكي

من منا لا يحب صور جذابة و متميزة عن باقي صور أصدقائه ، فمؤخرا عرفت متاجر الهواتف الذكية اقبالا كبيرا عن التطبيقات التي تقدم مثل هذه الخدمات .. و مزامنة مع هذا الأمر تتقدم لكم اليوم مدونة عالم تقنيات بأفضل طابق من التطبيقات التي ستمكنك بالتعديل على صورك الشخصية التي سبق و قمت بالتقاطها ، للاشارة التطبيقات التي سنقدمها لكم هي تطبيقات تعمل على نظام الأندرويد أما بالنسبة لبعض الأنظمة الأخرى فنخصص له موضوع أخر في وقت لاحق باذن الله.


1:Adobe Photoshop Express
تعتبر شركة ادوبي من اوائل و أفضل الشركات على الاطلاق التي تهتم بمجال التصميم بخصوص الصور لذلك فانها عزمت على أن تقدم لمستعملي الأندويد تطبيق تحت اسم 'Adobe Photoshop Express' و تعتبره كالفوتوشوب المصغر ! فالتطبيق يتوفر على أدوات عملية جدا ستمكنك من التعديل على الصور باحترافية و كأنك على برنامج الفوتوشوب الأصلي المعروف لدى الجميع !

2:Photo Editor by Aviary

يعتبر هذا التطبيق من بين أفضل التطبيقات التي تقدم لك تأثيرات احترافية بامكانك اضافتها على الصور الخاصة بك و تطبيقها من أجل جعل الصورة أكثر جمالية ، فتطبيق 'Photo Editor by Aviary' يتوفر على مجموعة ضخمة من التأثيرات الجميلة التي بامكانك اكتشافها بنفسك.

3:Snapseed

جوجل أيضا تدخل في هذا المجال فكما ذكرنا فان سوق التطبيقات او النتش الخاص بهذا المجال يعرف اقبالا كبيرا من قبل المستعملين للأجهزة الذكية ، و ذلك بالعمل على تطبيق يدعى 'Snapseed' الذي يقدم لك مجموعة من الخدمات لجعل صورتك تكون الأفضل و من بين هذه الخدمات نذكر منها 'تصحيح الألوان' و عمل بعض الضباب او 'blur' على بعض المناطق التي لا ترغب في ضهورها.

4:PicsArt Photo Studio
لي تجربة شخصية مع هذا التطبيق  ، في الحقيقة هذا التطبيق جميل جدا و أنصح به فهو يمكنك من جمع عدة صور في صورة واحدة لتكون على شخص ذكريات أو شيئ من هذا القبيل ، غير ذلك فان التطبيق يتوفر على تأثيرات متنوعة و كثيرة يمكنك اضافتها على صورتك لتبدو أحسن و بكثير.

5:Lidow:square mirror blur

من ميزات هذا التطبيق أنه خفيف و سريع الاستعمال اذ أنه بمكانك عمل تأثيرات خرافية في أقل مدة زمنية بالمقارنة مع التطبيقات السابقة الذكر ، و يعتبر من التطبيقات الجديدة و التي في طرقها الى الشهرة اذ تستحق التجربة من طرف معظم متابعي عالم تقنيات
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق