طريقة نقل التطبيقات من ذاكرة الهاتف الى الذاكرة الخارجية على الاندرويد (SD card)

تثبيت تطبيقات كثيرة على الهاتف و بالضبط في المساحة الداخلية  يأثر على كفائة الجهاز فيجب ان تعلم انه كلما كان الهاتف بمساحة داخلية اكبر و فارغة كلما كان الجهاز اكثر سرعة في التصفح و الاستعمال كما يمكنك قياس ذلك على الحاسوب.
لذا فاليوم اعرض بين ايديكم افضل تطبيق اندرويد في نقل التطبيقات من المساحة الداخلية الى الذاكرة الخارجية للجهاز هنا اقصد الـSD card و هي البطاقة التخزينة التي يمكنك اضافتها على جهازك الاندرويد.
شروط نجاح الطريقة:1-التطبيق يشتغل على اجهزة الاندويد بنظام 2.1 فما فوق.
2-الطتبيق الذي سنحتاجه يحتاج الى صلاحيات الروت فان لم يكن يتوفر جهازك على روت فلن تنجح الطريقة اضافة الى ذلك فانه يمكنك تصفح تدوينة تم طرحها على مدونة عالم تقنيات لاسهل طريقة لعمل روت لجهازك الاندرويد
اولا اقترح عليكم تطبيق Link2SD الاخير الذي يتوفر على واجهة بسيطة الاستعمال و غير معقدة كالتطبيقات الاخرى ، ستقوم بتحميل التطبيق و بعد ذلك قم بالدخول اليه الى ان تنبثق لك واجهة تتظمن جميع التطبيقات الموجودة على الهاتف و ايضا تطبيقات النظام كما يمكنك تحديد فقط التطبيقات التي سبق و قمت بتحميلها انطلاقا من زر يوجد في اعلى يمين التطبيق.

( لتحميل التطبيق من جوجل بلي من هنا )                                   ( لتحميل التطبيق برابط مباشر من هنا
ثانيا بعد تحديد التطبيقات التي سبق و ان قمت بتحميلها فقط ستختار التطبيق الذي تريد ان تقوم بنقله الى الـSD card و بعد ذلك ستنبث لك نافدة كالتي توجد في قامة ادارة التطبيقات لكن هذه المرة بتصميم جديد و مع امكانية نقل التطبيق الى الذاكرة الخارجية.
ثالثا كل ماعليك هو ان تقوم بالنقر على 'Move to SD card' من اجل نقل التطبيق الى الذاكرة الخارجية ثم توافق على الشروط ليتم نقل التطبيق.
مبروك عليك نقل التطبيق الى الـSD card كما يمكنك اعادة تطبيق الطريقة على جميع التطبيقات ذلك من اجل عمل اسرع للجهاز.
والان أترككم مع الشرح فديو لكيفية ترويت جهاز الأندرويد  و نقل التطبيقات إلى كرت الذاكرة 

شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق