ثلاثة تطبيقات لمشاهدة جميع قنوات bein sports وقنوات عالمية على هاتفك

سبق وأن شرحت في إحدى الدروس برنامج لمشاهدة قنوات وقنوات عربية أخرى للحاسوب، ولأناالكثير من المستخدمين الآن يستعملون أكثر هواتفه خصوصا الأندرويد في حياتهم داخل منازلهم وخارجها فقد تحتاج أيضا إلى طريقة لمشاهدة هذه القنوات على هاتفك ، لذلك أتيت لك في هذه التدوين بثلاثة تطببيقات تستطيع من خلالها مشاهدة قنوات بجودة عالية جدا وبدون انقطاع إضافة إلى بعض القنوات العالمية الأخرى ، وقد تمت التجربة لأكثر من شهر ولا تزال تشتغل بدون مشاكل.

أولا يجب عليك أن تتوفر على تطبيق الذي هو عبارة عن مشغل للفيديوهات mx player ، ثم بعد ذلك حمل واحدة من التطبيقات المقترحة في هذه التدوينة .

1- wssiptv 

هو التطبيق الذي أنصحك به لأن لا يوفر فقط قنوات bein sports  بل قنوات عالمية أخرى ، كل ما عليك فعله بعد أن تفتحه النزول إلى غاية قنوات bein sports ،  ثم الضغط على رقم القناة التي تريد تشغيلها ، وفي الأخير سيعطيك رابط أزرق تضغط عليه


 ستشتغل القناة مباشرة على هاتفك وبجودة عالية جدا  والصورة الأولى في الأعلى هي من نفس التطبيق.


2-Live Sports TV 


هو الآخر من الخيارات التي يمكن الإعتماد عليها لتشغيل قنوات bein sports، وقتوات أخرى بجودة عالية جدا ، ويقوم بعرض جميع باقة قنوات للإستفادة منها .

3-Arabic-IPTV 


تطبيق جميل هو الآخر يقوم بعرض عدة قنوات لدول عربية بالإضافة إلى باقة قنوات bein sports، بالضغط على أي واحدة منها تختار تشغيل ب mx player ثم ستشتغل بدون مشاكل وبجودة عالية.

شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق