أفضل التطبيقات التي لن تجدها في متجر جوجل بلاي


الغالبية العظمة من المتسخدمين يقومون بتنصيب تطبيقاتهم عبر متجر جوجل بلاي المرفق مع كل الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، وهو يوفر عدد هائل من التطبيقات التي يحتاجها أي مستخدم، ولكن مع ذلك يوجد عدد مهم من التطبيقات الغير متوفرة ضمن المتجر وذلك يعود لعدم عملها ضمن شروط متجر جوجل بلاي لذلك هذه مجموعة من التطبيقات المهمة والمميزة بصيغة APKs والتي لا يمكنك الحصول عليها من متجر جوجل بلاي.

Best APKs
















Humble Bundle
تطبيق كان موجود فيما سبق ضمن متجر جوجل بلاي ولكن تم حذف بالفترة الاخيرة، يمكنك هذا التطبيق من تحميل مجموعة من التحديثات الخاصة بالألعاب لجهازك الأندرويد بالإضافة إلى بعض تحديثات الألعاب الخاصة بجهاز PC ويمكنك بالمقابل تقديم بعض التبرعات للقائمين على هذا التطبيق، وسوف تذهب هذه التبرعات إلى الجمعيات الخيرية ومطوري الموقع.
Humble Bundle

Videoder

تطبيق مفيد جداً من أجل تحميل المقاطع التي تريدها من موقع يوتيوب، حيث يوفر لك التطبيق عدد كبير من الخيارات لتحميل الملفات إلى جهاز بكل سهولة وباللاحقة التي تريدها.
Videoder

CyanogenMod Installer

من أحد التطبيقات التي حصل على وجود خاص به ضمن متجر جوجل بلاي لمدة إسبوعين فقط ثم تم إزالته بسبب عدم إستيفاءه لشروط جوجل الخاصة بالتطبيقات حيث أن التطبيق يشجع المستخدمين على خسارة الضمان الخاص بالجهاز وذلك عبر تركيب رومات غير رسمية على جهاز، التطبيق الخاص بالشركة المعروفة يساعد على إيجاد روم المناسبة لجهازك وتنصيبها من رومات شركة CyanogenMod.
CyanogenMod Installer

LMT Launcher

تطبيق مميز يقدم قائمة منفصلة من أجل الوصول السريع إلى التطبيقات وذلك على شكل نصف دائرة تظهر في أسفل شاشة الجهاز مما يساعد على وصولك السريع إلى الأشياء التي تحتاجها بكثرة، لكن يرجى الإنتباه إلى أن هذه التطبيق يحتاج إلى روت.
LMT Launcher

Adobe Flash Player 11.1

تطبيق غني عن التعريف حيث تحتاج بعض الأجهزة إليه من أجل تشغيل بعض المواقع لذلك لا بد من وجوده ضمنها من أجل إظهار هذه المواقع بشكل الصحيح.
Adobe Flash Player
أخبرنا ما هي التطبيقات التي تفضها أنت؟
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق