طريقة إسترجاع محادثات الواتس أب المحذوفة في ثواني فقط و بدون روت !

في الكثير من الأحيان قد تقوم بحذف بعض رسائل الواتس أب التي سبق قمت بإرسالها أو توصلت بها ، و تحتاجها بشكل ضروري في وقت أخر لهذا اليوم و في موضوع اليوم سوف نشرح لكم طريقة إسترجاع أي محادثة سبق و قمت بحذفها من على الواتس أب بدون روت و بدون إستعمال أي تطبيقات.

طريقة إسترجاع محادثات الواتس أب المحذوفة في ثواني فقط و بدون روت !
أولا أنا شخصيا بالنسبة لـFile Manager فلا أستخدم التطبيق المتواجد على الروم المثبتة على هاتفي لأنها في غالب الأحيان ما تكون بخصائص محدودة لدى فمن الأفضل تحميل تطبيق es file explorer هذا التطبيق الذي هو متعدد الوضائف لكن اليوم هنا سوف نستعمله من أجل التعديل على ملفات مهمة بالواتس أب ، الأخيرة التي من خلالها سنقوم بإسترجاع المحادثات المحذوفة .. بعد تحميل التطبيق تقوم بتتبع هذا المسار الظاهر في الصورة (Databases) حيث هنا تتمركز جميع المحادثات التي سبق و قمت بحذفها الخاصة بتطبيق واتس أب ، ثم تتوجه إلى أخر ملف " msgtore.db.crypt8 " و تقوم باضافة " backup- " قبل " msgtore.db.crypt8 " ثم تنقر على Ok !

الأن كل ما عليك هو أن تختار ملف تاريخ المحادثة ثم تقوم بالتعديل عليه و تحذف التاريخ و رقم ثمانية في أخر السطر ثم OK ، كما تشاهد معي في الصورة فأنا عملت على إسترجاع المحادثة التي قمت بها بتاريخ " 21/01/2016 " كما هو مبين في الصورة.

بعد حفظ الملف تقوم بالتوجه إلى إعدادات هاتفك ثم مدير التطبيقات " Application Manager " ثم تختار تطبيق الواتس أب و تعمل على حذف الكاش.

و كخطوة أخيرة ستقوم بالتوجه للواتس أب تقوم بفتحه حيث سيطلب منك إدخال الرقم الخاص بك كلأول مرة ترغب فيها بفتح حساب واتس أب بعد ذلك ستظهر لك رسالة مفادها إسترجاع المحادثات تنقر على Restore و مبروك عليك سيتم إسترجاع المحادثات التي قمت بحذفها في ذلك التاريخ بكل بساطة.

رابط تحميل تطبيق : ES File Explorer File Manager
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق