تطبيق أكثر من رائع لتقوية وبناء جسمك خلال فترة قصيرة ( للأندرويد و IOS )

  "الجسم السليم في العقل السليم"  عبارة ترددنا في مسامعنا منذ الصغر , لكن لم نفطن بأهميتها إلا بعد بلوغنا مرحلة الشباب, ولكن هناك الكثير من الشباب يتكاسلون للذهاب إلى الصالة الرياضية والقيام ببعض التمارين الرياضاية أو لا يكون لديهم الوقت الكافي لهذا قامت شركة  Johnson & Johson بتصميم تطبيق يدعى  7Minute Workout سوف يتكفل في هذه المهمة في فترة تصل إلى 7 دقائق يوميا لبناء الجسم القوي والسليم خلال فترة قصيرة تطبيق رائع سيغنيك حتما عن الدهاب للصالات الرياضة .. جرين الآن

في مجال الرياضة فأنا أؤكد لك أن هذا التطبيق هو الأفضل لأنه يجعل من ممارسة الرياضة شيئ ممتعا و أسهل مما يتصور البعض .  و فكرة هذا الأخير هي ممارسة تمارين رياضية (بغض النظر عن المكان الذي تتواجد يه) لمدة لا تقل عن السبع دقائق , حيت يتوفر على عدد هام من الفيديوهات الرياضية الرائعة والمميزة  المقدمة من أخصائيين ومحترفين في بناء و تحسين اللياقة البدينة للجسم , و هاته الفيديوهات تقدم ضمن جدول يومي مدته كما أسلفنا الذكر 7 دقائق تهدف بالإساس إلى تنشيط جسمك و تحسين لياقته . 

وما يميز التطبيق صراحة هو واجهته الرسومية البسيطة و الجذابة , والتي تفتح شهيتك في ممارسة المزيد من التمارين الرياضية . بالإظافة إلى حجمه الصغير بحيث لا يحتل مساحة كبيرة في هاتفك الذكي . لكن ما يعاب عن التطبيق صراحة هو  تركيزه عن أعضاء محددة في الجسم دون الأخرى . وهذا في واقع الأمر كان مصدر سخط كبير لمستخدمي التطبيق . 
لتحميل التطبيق ( لأندرويد )       لتحميل التطبيق ( للأيفون )
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق