أفضل برنامج للتحكم بجهازك الأندرويد و جعله لعبة بين يديك فعلا مدهش وجميل

Xposed Framwork  هو وسيلة لتحسين مستو نظام تشغيل جهازك الأندرويد دون الحاجة لتثبيت ROM مخصص ، كل ما تحتاجه هو صلاحية الروت على جهازك ، هذه نظرةعلى ما يمكنك القيام به من خلال هذا البرنامج.
ستجد كل هذه الخيارات موجودة ضمن هذا البرنامج ، ثبت برنامج Xsposed Framwork وافتحه ، و استخدم البحث عن الخيارات لتحديد ما تريد التحكم به .
xposed installer ramy as عالم التقنيات أفضل تطبيق للأندرويد أفضل برنامج للتحكم بجهازك الأندرويد أفضلبرنامج للاندرويد
أزرار الأجهزة remap :
خيارات البرنامج تسمح لك بتغيير أزرار remap لجهازك الأندرويد ، يمكنك تشغيل زر الصوت الى زر مخصص للكاميرا لزيادة سهولة التقاط الصور على الجهاز دون الحاجة للزر المخصص بالكاميرا ، أو يمكنك من صناعة شيء مختلف عند الضغط بشكل مطول على زر ما أو الضغط على الزر عندما تكون الشاشة مطفثة ، أصدارات هذا البرنامج مليئة بهذه الميزات .
التحكم بصلاحيات البرامج :
يظهر خيار التقاط التطبيق في واجهة أعدادات جهازك الأندرويد ، هذه الواجهة تسمح لك بالتحكم بصلاحيات البرامج كما هي الحال على أجهزة الأيفون ، مثال ( أنها مجرد أمكانية أستعادة الوصول الى صفحة التكوين جوجل أو أزالة الوصول إليها ) .


نتمنى لكم الأستمتاع باستخدام أجهزتكم الأندرويد و أمكانية التحكم الكامل بها و أنتظرو المزيد من المعلومات عن هذا البرنامج على موقع عالم التقنيات .

للحصول على البرنامج أضغط هنا
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : Ramy as

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق