حمل لعبة حلم دوري كرة القدم " dream league soccer " وانشئ ناديك الخاص و كن الأفضل (أندرويد ، أيفون )

تعتبر لعبة حلم دوري كرة القدم  " dream league soccer " من أفضل الألعاب التي تدعم كلاً من أنظمة ( android ، ios ) ، و قد تم تطويرها من قبل مجموعة    ( first toch games ) المعروفة من خلال العابها ذات العلاقة بكرة القدم            ( score ،  score hero ، first toch soccer 2015 ) .
dream league soccer ramy as عالم التقنيات أفضل لعبة للأندرويد أفضل لعبة للأيفون أفضل لعبة كرة قدم ألعاب موبايلات أفضل الألعاب


الأساسيات :

أنت مدير الفريق الخاص بك ، و يمكنك التحكم بلاعبي الفريق خلال المباراة ( طريقة لعب اللعبة مماثلة لنمط ألعاب fifa ) لكن لا يوجد فيها عقود و انتقال للاعبين بين الأندية و مستويات سعادة ضمن لاعبي فريقك .
يمكنك تسجيل أي لاعب في فريقك من خلال سوق الإنتقالات بدفع عدد من العملات المعدنية ، الذين  يتم اختيارهم بشكل عشوائي بين مدى محدد يعتمد على مستوى مهارات اللاعب التي تطلبها .
حيث يمكنك جمع العملات المعدنية من خلال لعب المباريات و إتمام الأنجازات أو مشاهدة إعلان .


 طريقة اللعب :

 تبدأ اللعبة باختيار كابتن من قائمة تحتوي على 20 كابتن أختياره حسب أعلى نسبة مهارات التي تتراوح من 60 حتى 85 ، حالما يتم أختيار كابتن للفريق ، سيتم أختيار باقي اللاعبين بشكل عشوائي من قاعدة معلومات اللعبة و ستبدأ اللعب في المستوى الثالث division 3 .
 كل مستوى division (3 ، 2 ، 1 ، elite) يحتوي على 16 فريق و تتبارى مع كل فريق مرة واحدة في الموسم الفردي .
الفرق الأقوى ( المواقع تعتمد على المستوى ) يتم ترقيتها للمستو الأعلى ، بالإضافة للموسم هنالك كأس التحدي العالمي ( GC cup ) الذي يتبارى به ال64 فريق بشكل عشوائي ضمن مباريات إقصاء فردية ، كما يمكنك من تحدي أصدقاء عبر اللعب أون لاين أو عن طريق الشبكة .



نتمنى لكم اإستمتاع في لعب كرة القدم على هواتفكم الذكية و تابعو كل جديد غلى موقع عالم التقنيات .

للحصول على اللعبة للأيفون أضغط هنا
للحصول على اللعبة للأندرويد أضغط هنا 
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : Ramy as

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق