سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها اللوحي جالاكسي نوت7 تعرف على مواصفاته :)

أعلنت شركة سامسونج اليوم الثلاثاء خلال حدثها Galaxy Note Unpacked 2016، الذي أقامته بمدينة نيويورك الأميركية، رسميًا عن هاتفها الذكي جالاكسي نوت7، الذي يعد الجيل السادس من سلسلة هواتفها اللوحية جالاكسي نوت. ويأتي الهاتف جالاكسي نوت7 خلفًا لجالاكسي نوت 5، الذي أطلقته الشركة الكورية الجنوبية العام الماضي، والذي أوضحت سابقًا أن السبب وراء تخطي الرقم 6 هو لتوحيد محفظة منتجاتها، ولإزالة الارتباك وتوفير التوافق الكامل مع هواتف سلسلة جالاكسي إس.
سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها اللوحي جالاكسي نوت7 تعرف على مواصفاته :) Galaxy Note Unpacked منحنية من الجانبين بقياس 5.7 بوصات وبدقة 2560×1440 عالم التقنيات , بسام خربوطلي


ويأتي الهاتف، الذي يقدم نفس أسلوب التصميم الذي جاءت بها هواتف سامسونج منذ الهاتف جالاكسي إس6، بنفس الشكل والمواصفات والمزايا الجديدة التي وردت في التسريبات التي ظهرت على مدى الأشهر الماضية.
ويقدم جالاكسي نوت7 شاشة Super AMOLED منحنية من الجانبين بقياس 5.7 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسلًا وكثافة تبلغ 518 بكسلًا في البوصة، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايتًا عبر بطاقات microSD.


ويعمل الجهاز، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE Cat.9، بمعالج  ثماني النوى بمعمارية 64 بتًا وبسرعة 2.3 جيجاهرتز، كما يعمل ببطارية بسعة 3,500 ميلي أمبير/ساعة تدعم الشحن السريع سلكيًا ولاسلكيًا.

كما سيأتي هاتف غالاكسي نوت 7 بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسيل و بميزة التثبيت البصري بالإضافة إلى القدرة على تصوير الفيديو بدقة 4K، فيما الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل، كما سيأتي الهاتف بالقلم الإلكتروني S Pen الذي سيأتي بدوره بعدد من التحسينات.

سامسونج تعلن رسميا عن هاتفها اللوحي جالاكسي نوت 7

و لتعزيز معايير الأمان في هاتف غالاكسي نوت 7 فإن الشركة أضافت قارء لبصمة العين و سيكون مقاوما للماء و الغبار، كما أنه سيعمل بنظام تشغيل أندرويد مارشميلو 6.0 و سيكون متوفرا في أربعة ألوان هي الأسود، الفضي، الأزرق و الذهبي، و أعلنت الشركة أن الهاتف سيصبح متاحا للطلب المسبق ابتداء من 19 غشت الجاري فيما سيكون متوفرا في الأسواق ابتداء من 2 سبتمبر القادم من دون تحديد السعر الذي تقول المصادر أنه سيكون في حدود 850 أورو.

شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق