حمل الأصدار الجديد من لعبة بوكيمون جو وتمتع بالمزايا والتغيرات الجديدة ( iOS + apk )


 أطلقت الشركة المصممة للعبة بوكيمون جو تحديثا جديدا لها حيث يحمل رقم البناء 0.33.0 حيث يقدم هذا التحديث العديد من المزايا التي سوف نتكلم عليها الان اضافة إلى حل بعض المشاكل والأخطاء التي كانت موجودة في اللعبة


حمل لعبة بوكيمون جو لهاتفك الأندرويد , حمل التحديث الجديد للعبة بوكيمون جو لهاتفك الاندرويد , حمل لعبة بوكيمون جو لنظام ios تحميل لعبة بوكيمون جو للأيفون ios pokemon go apk pokemon go ios , حل مشاكل لعبة بوكيمون جو , طريقة تهكير لعبة بوكيمون جو عالم التقنيات , بسام خربوطلي

تم تحسين ميزة التحذيرات المعتمدة على نظام تحديد المواقع ضمن اللعبة للوصول إلى البوكيمونات الافتراضية في العالم الحقيقي باستخدام خرائط جوجل وكاميرا الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم.

وأضافت الشركة المطورة مربع حوار لتذكير المدربين بانه لا ينبغي لهم أن يلعبوا أثناء قيادتهم عند حدود سرعات معينة، ويجب على المدربين التأكيد عند اللعب بانهم لا يقودون.
too-fast

وبإمكان المدربين القيام بتغيير الاسم المستعار الخاص بهم لمرة واحدة، وذلك عن طريق الذهاب إلى الإعدادات ومن ثم تغيير اللقب، ويظهر تحذير يخبر اللاعب بانه يمكنه تغيير الاسم المستعار مرة واحدة فقط.

وأشار حساب اللعبة الرسمي على تويتر الاسبوع الماضي إلى وجود خطأ يمنع تطبيق اللعبة من الحصول على نقاط الخبرة XP عند رمي Poke Ball في “Nice” و”Great” و”Excellent”.

nickname

وعمد التحديث الحالي إلى إصلاح هذا الخلل، كما تم حل المشكلة التي كانت تظهر مع وضعية حفظ الطاقة على نظام أي أو إس iOS وإعادة تمكين هذه الميزة.

لتحميل اللعبة للأندرويد من هنا    للأي أو أس من هنا 
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق