حسب تقارير متنوعة هذه هي الإيجابيات والسلبيات لهاتف آيفون 7 | تعرف عليها الان


تم إصدار النسخة الرسمية من هاتف آيفون 7 و plus 7  في تاريخ 16 من شهر سبتمبر الماضي، وعلى إثر ذلك فقد ظهرت العديد من الإنتقادات لهذا الهاتف الجديد والذي انتظره عشاق منتجات شركة آبل بلهفة كبيرة ، و سنعرض لكم خلال هذه التدوينة عن بعض التقارير حول انتقادات هذا الهاتف و من أهم النقاط والتي كانت هي نقطة الجدل الرئيسية لهذا الهاتف هي إزالة منفذ  سماعات الرأس . 



وقد اتفق جميع من قاموا بتجربة آيفون 7  أن الهاتف يحوي العديد من المميزات الرائعة كالكاميرا عالية الدقة و كذلك تصميم الهاتف المقاوم للماء ، بالرغم أن كثير من المستخدمين أكدوا على أنه يوجد تشابه كبير في جميع أجهزة آيفون على مدار السنوات والإصدارات السابقة  ، و نتج عن ذلك الكثير من الآراء والتقارير المتناقضة حول آيفون 7  , فيما يلي 3 لأشهر التقارير والآراء التي تبين مميزات و عيوب آيفون 7  . 

1.     تقرير: The Verge

الإيجابيات 

حسب ما جاء في تقرير مؤسسة The Verge  أن آيفون 7  يتميز باحتوائه على معالج عالي الكفاءة والذي يعمل على توفير نفس أداء الإصدارات السابقة من أجهزة آيفون  ولكن بتوفير عالي للبطارية ، وكذلك جاء في تقرير هذه المؤسسة أن آيفون 7  و آيفون 7Plus هي أفضل أجهزة أطلقتها شركة آبل .

    السلبيات.

إعتبر تقرير The Verge  أن إزالة منفذ سماعة الرأس هي النقطة السلبية الوحيدة في الهاتف .


2. تقرير Wired  :

الإيجابيات 

 حسب ما جاء في تقرير Wired  أن إيجابيات آيفون 7   أن الهاتف يطابق معايير IP67 أي أنه يعمل في كافة الظروف البيئية سواء تحت الماء أو في الغبار ، كما أن المعالج المستخدم في الهاتف هو A10 Fusion  والذي يعمل بدوره على زيادة سرعة وأداء الهاتف بالمقارنة مع المعالج A9  الذي استخدمته آبل في العام الماضي .  

السلبيات 

أكد التقرير أن النقاط السلبية في الهاتف هي إزالة منفذ سماعة الرأس و بطئ استجابة الزر الرئيسي للهاتف .

    3- تقرير صحيفة نيويورك تايمز :

الإيجابيات 

ذكر تقرير صحيفة نيويورك تايمز أن آيفون 7  و 7 Plus  يتميزان بسرعة عالية تفوق آيفون 6  بمرتين ، وكذلك تحسين جودة الكاميرا و حل مشكلة منفذ سماعة الرأس عن طريق وضع سماعات أذن لاسلكية تتناسب مع الهاتف الجديد .

السلبيات 

ذكر تقرير الصحيفة أن سماعة AirPods  التي وضعتها أبل مع آيفون 7  و 7Plus  تأتي بجودة عالية ولكنها مازالت غريبة على المستخدمين خاصة أنها صغيرة الحجم وقابلة للضياع بسهولة ، وكذلك أن بعض الملحقات السلكية مع الهاتف تعتبر غير مريحة للمستخدم .


شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : مصطفى ستيتان

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق