هل لديك مشروع ؟ خدمة Facebook Shops الجديدة تسمح لك بتصميم متجرك الافتراضي الخاص بك

Facebook Shops هي استراتيجية جديدة من قبل فيسبوك لتحقيق أقصى استفادة من التجارة عبر الإنترنت.

في أوقات تفشي وباء الفيروس التاجي ، زادت التجارة الإلكترونية بشكل كبير على منصات مختلفة ، لذلك وجد فيسبوك مكانًا مناسبًا وقرر إطلاق Facebook Shops ، وهي منصة لإنشاء متاجر عبر الإنترنت يمكن الوصول إليها من خلال من إنستغرام و فيسبوك.
وفقًا لـفيسبوك ، فإن إنشاء متجر في Facebook Shops بسيط للغاية وسهل. وهذا يعني أنه سيتعين على المستخدمين فقط اختيار المنتجات التي سيتم تضمينها في المتجر ثم تخصيص متجرهم.
سيتم استضافة Facebook Shops على صفحات الشركة أو على حساب إنستغرام . سيتمكن المستخدمون من اكتشافهم من خلال الوصول إليهم مباشرة .
يمكن أن تكون Facebook Shops مثالية لمساعدة الشركات الصغيرة التي ترغب في نشر منتجاتها الخاصة. في الواقع ، ما تهدف إليه هذه المنصة الجديدة هو السماح للمستخدمين بإنشاء متاجرها الافتراضية الخاصة بحيث يمكن للمستخدمين الآخرين الشراء من الشبكات الاجتماعية.
مع Facebook Shops ، يمكن للشركات إنشاء متاجرها الافتراضية مجانًا وستظهر تلقائيًا داخل حساباتهم الشخصية.
رافق الإعلان عن هذه الخدمة الجديدة بث مباشر من مارك زوكربيرج ، المدير التنفيذي لفيسبوك ، الذي قال إن العملاء في المستقبل سيكونون قادرين على الاتصال بهذه الشركات من خلال منصات أخرى ، مثل WhatsApp أو Instagram Direct أو Messenger.
في الوقت الحالي ، لم تكشف الشركة عن تفاصيل حول مدى توفرها ، لذلك من غير المعروف متى يمكن لFacebook Shops بدء التشغيل ، ولكن نأمل أن يكون ذلك قريبًا.

جديد قسم : مقالات

إرسال تعليق