6 اسرار وخفايا ربما لم تكن تعرفها وموجودة في الفيسبوك يمكنك تجربتها الان وببساطه !

 كلنا نحب استخدام Facebook ومشاركة كل تفاصيل حياتنا المعقدة مع أصدقائنا على Facebook.لقد احتلت هذه المنصه مكان في الوسائط الاجتماعية المفضلة لدينا ، ولأسباب وجيهة. لذا في تدوينه اليوم اقدم لك 6 حيل وخفايا موقع الفيسبوك ربما لم تكن تعرفها من قبل :

1- مراقبه اخر من سجل الدخول الى حسابي
 إذا كنت شخصًا يستخدم Facebook على أجهزة متعددة ، فقد تكون هذه الأداة مفيدة حقًا. انتقل إلى الإعدادات ثم الى الأمان ومن ثم تسجيل الدخول وشاهد الجلسات والأجهزة التي سجلت الدخول عليها. إذا شاهدت نشاطًا غير عادي لتسجيل الدخول ، فيمكنك تسجيل الخروج منه مباشرةً.
2- نقل الملفات عبر Facebook Messenger
هل تعلم أنه بإمكانك مشاركة الملفات على Facebook Messenger؟ كل ما عليك هو سحب الملفات وإفلاتها في المحادثة التي تنوي مشاركة الملفات فيها ، طريقه سهله بعض الشى ولكن لايعرفها الجميع !
3- قم بتنزيل سجل Facebook الخاص بك
إذا قررت حذف ملفك الشخصي على Facebook إلى الأبد ، فمن الرائع أن يكون لديك نسخة احتياطية من جميع المشاركات والمحادثات التي شاركتها عبر الإنترنت. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم الى عام ومن ثم النقر على الرابط "تنزيل نسخة من بيانات Facebook". ستعرض لك لاحقًا مجموعة من الإرشادات
4- قم بتخصيص موجز الأخبار الخاص بك
اذا كنت تعاني من ازعاج مع المشاركات غير الضرورية على الأخبار الخاصة بك على الفيسبوك يمكنك تنظيم "آخر الأخبار" حسب رغبتك. على المتصفح ، ما عليك سوى النقر على النقاط الثلاث بجوار علامة التبويب "آخر الأخبار" إلى اليسار ومن ثم تعديل التفضيلات وتخصيص موجز الأخبار الخاص بك.
5- لعب الألعاب على Facebook
يتضمن Facebook's Messenger أيضًا نظامًا ممتعًا للألعاب متعددة اللاعبين. في المتصفح ، ما عليك سوى التحقق من جهات اتصال المراسلة إلى اليمين ، وستتمكن من رؤية علامة تبويب تسمى "ألعابك". انقر فوق علامة التبويب "المزيد". عندما تكون في قسم الألعاب ، يمكنك اختيار اللعب والتنافس مع أصدقائك عبر الإنترنت من خلال مكتبة الألعاب الواسعة المتوفرة لديك. كما يعرض الترتيب الخاص بك على لعبة معينة بين أصدقائك.
6- قم بإزالة الأصدقاء المزعجين
دعنا نقبل هذاليس كل الأصدقاء على قائمة أصدقائك على Facebook هم أصدقائنا ، وفي بعض الأحيان يمكن أن يكونوا مزعجين للغاية من خلال مشاركة كل نوع من حماقة من شأنها أن تثير غضبك . وبغض النظر عن مدى الإزعاج الذي يحصلون عليه ، فأنت تريد حقاً عدم صداقتهم لذلك شركه الفيسبوك يوجد بها خيار محفي للتخلص من هكذا أصدقاء مزعجين، يمكنك فقط إلغاء متابعتهم. أدخل ملف التعريف الخاص بهم وانقر فقط فوق علامة التبويب "متابعة". انقر على هذا الخيار وحدد الخيار إلغاء المتابعة للحصول على نشاطه في خلاصة الأخبار ما لم يعلِمك بداخله

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق