إن سألنا بعضنا البعض عن أبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي فسنجد الأغلبية العظمى تفضّل تطبيق انستجرام! هذا لأن هذا التطبيق يعرف ما يفعل ويعرف ما يريد ومستخدمينه كذلك! شبكة انستقرام الاجتماعية هي شبكة مثالية لمشاركة الصور والفيديوهات وكذلك للتواصل والدردشة بعدما أطلقت الشركة تطبيق ثريدز للمحادثة منذ فترة ليست بطويلة، وبما إن هذا التطبيق بارز ومحبوب بهذا الشكل فلماذا لا نحترفه سويًا؟ — اليوم سنشارككم قرّاء أخبار التطبيقات دليلًا كاملًا لكيفية احتراف تطبيق إنستجرام كما سنعرض عليكم أهم أسرار هذا التطبيق المحبوب.. فهل أنتم مستعدون؟

استخدام تطبيق Threads للدردشة مع أصدقائك على إنستجرام

تطبيق Threads  هو تطبيق محادثة ودردشة مشابه إلى واتساب وماسنجر إلا أنه مخصص فقط لشبكة انستجرام وحقًا التطبيق ليس منتشر بالقدر الكافي ومعظمنا قد لا يعرف بأمره! هذا بالرغم من أنه تطبيق خفيف وفعّال ويجعلك تستخدم ميزة الـDM — Direct Messaging بشكل فعّال كما يوفّر لك كاميرا مدمجة للتصوير وإرسال الصور لأصدقائك.. لكن على كل حال هذا التطبيق هو للأصدقاء فقط! حيث سيمكنك من خلاله التواصل مع أولئك الموجودين في قائمة الأصدقاء القريبين منك.


 كيف تشاهد كل الصور التي أعجبت بها وكيف تمسح سجل البحث

من ضمن الأمور المفيدة والبسيطة التي قد يجهلها بعضنا هي كيفية مشاهدة كافة الصور التي قد أعجبت بها من قبل وذلك في حالة أنك تريد إلغاء إعجابك هذا أو تريد الوصول لإحدى هذه الصور ولا تتذكّر مكانها، وهنا كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات البسيطة التالية:

1- توجّه إلى ملفك الشخصي “Profile”
2- اذهب إلى القائمة أعلى اليمين
3- اذهب إلى الإعدادات “Settings”
4- اذهب إلى إعدادات الحساب “Account”
5- هناك ستجد خيار باسم “Posts You’ve Liked” أو منشورات أنت أعجبت بها، ومن خلاله يمكنك أن تستعرض كافة الصور والفيديوهات التي سجّلت إعجابك عليها على تطبيق انستجرام!


أما عن كيفية مسح سجل البحث “Clear Search History” على تطبيق Instagram فالأمر في غاية البساطة، كل ما عليك فعله هو التوجّه لقائمة الإعدادات “Settings” كما في الطريقة السابقة لكن اذهب لخيار حذف سجل البحث “Clear Search History” وبذلك قد تمّت أمورك!
احتراف تطبيق انستجرام: كيف تقوم بعمل صور مجمّعة على تطبيق Instagram

من ضمن طرق احترافك لتطبيق انستجرام يجب عليك أن تحترف استخدام التطبيقات التي تقوم بإنجاز مهام معينة لك على انستجرام! وواحد من هذه التطبيقات هو Instagram Layouts ولعل أكثر ما يميّز هذا التطبيق هو أنه من تطوير شركة إنستجرام نفسها! وهذا التطبيق يتيح لك بكل بساطة تجميع عدد من الصور داخل صورة واحدة على شكل صورة مجمعة Collage وذلك لمشاركتها لاحقًا على انستجرام أو حتى حفظها على هاتفك!

جديد قسم :

إرسال تعليق