قم بتنزيل وتجربة Tachyon VPN الذي يحركه جميع المستخدمين العالميين ويدعمه بروتوكول Tachyon الفريد! تصفح الإنترنت بخصوصية كاملة! كما نقدم خدمة المحفظة داخل Tachyon VPN حتى تتمكن من إدارة IPX والأصول الأخرى بسهولة.

> لا خوادم مركزية!

يعمل Tachyon VPN كمنصة بدلاً من مزود خدمة مركزي. ستأتي جميع الخوادم التي تستخدمها من مستخدمين عالميين آخرين يتم توزيعهم حول العالم ويتم تشغيلهم من قبل أشخاص مختلفين. نظرًا لعدم وجود خادم مركزي لترحيل المعلومات ، فلا توجد إمكانية لتسجيل البيانات في مستودع واحد ، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص جمع خصوصيتك وبيع معلوماتك الشخصية عند إزالة الخوادم المركزية.

> أخفي بياناتك تمامًا مع نظام محاكاة البروتوكول الفريد!

يضمن هذا المخطط إخفاء المحتوى الحقيقي للاتصالات ، وذلك لتجنب اعتراض المعلومات والتعرض لها دون مبرر. كما أنه يخدع تطبيقات الجهات الخارجية للسماح بتدفق بيانات المستخدمين دون معوقات من خلال محاكاة البروتوكولات الأخرى لتضليل المتسولين.

> أضف خوادم تثق بها أو أنشىء بنفسك!

يمكن لجميع المستخدمين استخدام Tachyon Node Manager لإنشاء خوادم (عُقد) في Tachyon VPN بخطوات بسيطة. سيكون لكل خادم مفتاح Tachyon فريد. باستخدام هذا المفتاح ، يمكنك إضافة خوادم تثق بها وتحتاجها حقًا. امتلك VPN مخصص يلبي جميع احتياجاتك.

> استمتع بمحفظة IPX!

الآن يمكن لجميع المستخدمين استلام ونقل وإدارة IPX و VSYS بسهولة في محفظة IPX على Tachyon VPN. سيتم دعم المزيد من الأصول قريبًا. يمكنك أيضًا استخدام عنوان محفظة IPX للانضمام إلى توقيع IPX على ipxus.com. يمكن إضافة عناوين متعددة في محفظة IPX واحدة. يتم تحديث جميع سجلات المعاملات الخاصة بك في الوقت الحقيقي هنا.

> سهل الاستخدام!

هل سيكون استخدام VPN مخصص وخاص معقدًا للاستخدام؟ لا تقلق! ما عليك سوى الاستمتاع بنفس الخطوات السهلة بمزيد من الأمان والخصوصية والسرعة!

نقدم حاليًا الإصدار 2.1 ، هذا هو أحدث إصدار لدينا ، وهو الإصدار الأمثل. مناسب للعديد من الأجهزة المختلفة. تحميل مجاني apk مباشرة من متجر google play أو إصدارات أخرى نستضيفها. علاوة على ذلك ، يمكنك التنزيل بدون تسجيل ولا يلزم تسجيل الدخول.


لدينا أكثر من 2000+ جهاز متاح لـ Samsung, Xiaomi, Huawei, Oppo, Vivo, Motorola, LG, Google, OnePlus, Sony, Tablet ... مع العديد من الخيارات ، من السهل عليك اختيار الألعاب أو البرامج التي تناسب جهازك.



يمكن أن يكون مفيدًا إذا كانت هناك أي قيود على البلد أو أي قيود من جانب جهازك على متجر تطبيقات Google.


للتحميل اضغط هنا

جديد قسم :

إرسال تعليق