3 ألعاب للأندرويد مميزة تتيح لك نمط اللعب المتعدد على نفس الهاتف

لاشك أن منصة أندرويد أصبحت تضم العديد من الألعاب الرائعة والتي تزايد يوما بعد يوم ، ويزداد معها أيضا الخصائص الرسومية – الجرافيك – الخاص بهذه الألعاب نظرا للتطور الملحوظ في مواصفات الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بهذا النظام .
لكننا اليوم لن نتكلم على هذه الألعاب ذات الخصائص الرسومية الكبيرة ، والتي تتطلب أكثر من جهاز واحد للعب المتعدد اما عن طريق شبكة الانترنت اللاسلكي – Wifi – أو عن طريق البلوتوث ، ولكننا سنتكلم عن الألعاب التي تتيح نمط اللعب المتعدد على نفس الهاتف .

-1  لعبة Glow Hockey 2

                                                                                 تشبه هذه اللعبة لعبة الهوكي الحقيقية ، حيث أن اللاعب مطالب أن تتحكم في الكرة بإصابعك وتركلها في مرمى المنافس ، ربما تصطدم الكرة في عرضة مرمى المنافس وترتد الى مرماك فكن حذرا .
يمكنك تغيير شكل الملعب ، كما أن الملاعب مليئة بالنيون الذي يعطيها اضاءة جذابة .
2-  لعبة Player Reactor 2

تعتمد هذه اللعبة على إعطاء اللاعبين بعض الألغاز وعليهم الاجابة ب، “نعم” أو “لا” وذلك عن طريق الضغط على الشاشة للإجابة بتعم أو عدم الضغط وانتظار انتهاء الوقت للإجابة بلا ، كما تعتمد هذه اللعبة على سرعة البديهة والتركيز الشديد من أجل الاجابة قبل منافسك ، كما تدعم هذه اللعبة حتى أربع لاعبين .
3-  لعبة Ice Rage: Hockey
multiplayer_android_games_crazy_geek07
لعبة ممتعة من ألعاب الهوكي ، والتي تمكنك من اللعب بفريق مكون من لاعب وحارس مرمى ويتم التحكم في الفريق باستخدام عصا تحكم وزر واحد لركل الكرة . ( للتحميل أضغط هنا
ملاحظة : إن لم تعمل معك الروابط فهذا يعني أنك من دولة محظورة فيها سوق بلي لذلك أقرأ هذا المقال كي تحل هذه المشكلة من هنا 
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب bassam kharbotali

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق