أفضل هاتف من ناحية الكاميرا على الإطلاق تم الكشف عنه منذ فترة قصيرة | تعرف عليه

كشفت جوجل منذ فترة قريبة عن هاتفيها الذكيين بيكسل و بيكسل إس إل ، و قد صرحت شركة جوجل أن الهاتفين من صناعتها تهدف من خلالهما منافسة كبرى الشركات العالمية لصناعة الهواتف الذكية كسامسونج و آبل . 

وفي خلال حفل الكشف عن الهاتفين الذي أقامته جوجل في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا ، قالت أن كاميرا هاتفيها قد سجلت 89 نقطة على معيار  DxOMark الذي يقيم جودة الصور ، ويعد رقم الـ 89 هو أعلى رقم يعطيه هذا المقياس لأي هاتف ذكي . 

و قال موقع DxOMark إن أحدث هاتف ذكي من جوجل والذي تبلغ دقة كاميرته 12.3 ميجابيكسل يعد الأعلى تصنيفاً بين الهواتف الذي اختبرها من ناحية الكاميرا وجودة صورتها . 

وأضاف الموقع الذي يقوم بإختبار جودة صور الهواتف المحمولة والكاميرات الرقمية ، أن جودة صور هاتف جوجل مثيرة للإعجاب في جميع المجالات ، وكذلك قوية جداً في توفير مستوى عالِِ من التفاصيل مع مستويات منخفضة من الضوضاء  في شتى حالات الإضاءة المختلفة .  

وبحسب DxOMark ، إن كاميرا الهاتف الجديد بيكسل توفر مستوى دقيقاً من التعرض للضوء مع توازن وتباين للون الأبيض جيدين ، مع إمكانية توفير تركيز تلقائي سريع . 


وللمقارنة فإن هاتف آيفون 7 الذي قمنا مسبقاً بعرض مميزاته وللتعرف عليها  (إضغط هنا) ، فقد تفاخرت شركة آبل بالكاميرا الخاصة بآيفون 7 والتي سجلت حسب موقع DxOMark فقط 86 نقطة خلف إتش تي سي 10 وجالاكسي إس 7 إيدج اللذين سجلا 88 نقطة .


 الجدير بالذكر أن هاتفي جوجل الجديدين بيكسل وبيكسل إس إل يوفران كاميرتين خلفيتين بدقة 12.3 ميجابيكسلاً بالإضافة كاميرتين أماميتين بدقة 8 ميجابيكسل.
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : مصطفى ستيتان

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق